البابا فرنسيس - البابا فرنسيس مخاطبا السياسيين: أوطانكم قبل أحزابكم في ... : موقع البابا فرنسيس هو موقع كاثوليكي غير رسمي، يهتم بنشر المواضيع الروحية ويحتوي على الكثير من الكتب والصلوات المهمة وسير حياة القديسين وتعاليم الكنيسة.

البابا فرنسيس - البابا فرنسيس مخاطبا السياسيين: أوطانكم قبل أحزابكم في ... : موقع البابا فرنسيس هو موقع كاثوليكي غير رسمي، يهتم بنشر المواضيع الروحية ويحتوي على الكثير من الكتب والصلوات المهمة وسير حياة القديسين وتعاليم الكنيسة.. سيزور البابا فرنسيس العراق بشهر مارس المقبل في رحلة الأولى من نوعها، كما أنها التقى 5 لاعبين بالدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة مع البابا فرنسيس لمناقشة الظلم. صرح البابا فرنسيس، اليوم (الأربعاء)، أنه ما زال مصمماً على القيام بزيارته التاريخية للعراق بعد يومين، على أثر هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية تضم قوات التحالف بقيادة الولايات. موقع البابا فرنسيس هو موقع كاثوليكي غير رسمي، يهتم بنشر المواضيع الروحية ويحتوي على الكثير من الكتب والصلوات المهمة وسير حياة القديسين وتعاليم الكنيسة. غادر البابا فرنسيس روما صباح اليوم متوجها الى العراق في زيارة تاريخية تستغرق أربعة أيام. أعلنت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي أن عصر أمس الخميس الرابع من آذار مارس، وعشية توجهه إلى العراق، زار قداسة البابا فرنسيس بازيليك القديسة مريم الكبرى وتوقف.

موقع البابا فرنسيس هو موقع كاثوليكي غير رسمي، يهتم بنشر المواضيع الروحية ويحتوي على الكثير من الكتب والصلوات المهمة وسير حياة القديسين وتعاليم الكنيسة. أفاد مراسلنا في العراق، بوصول البابا فرنسيس إلى العاصمة العراقية بغداد في أول زيارة رسمية لبابا الفاتكان إلى العراق، فيما أشار إلى مغادرته المطار للقاء الرئيس العراقي برهم. صفحة البابا فرنسيس هي صفحة كاثوليكية غير رسمية. وصل البابا فرنسيس إلى بغداد اليوم الجمعة في مستهل زيارة تاريخية للعراق تستغرق أربعة أيام، هي أول زيارة بابوية للعراق على الإطلاق. البابا فرنسيس يبدأ الجمعة زيارة تاريخية إلى العراق هي الأولى لحبر أعظم.

البابا فرنسيس يشبه الفساد بالمخدرات
البابا فرنسيس يشبه الفساد بالمخدرات from s.mc-doualiya.com
أكّد البابا فرنسيس خلال زياره العراق، أنّ رسالات الأديان تدعو للسلام والتعايش المشترك ويجب الاتّحاد لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، موضحاً أنّه علينا أن التطلّع إلى. واستقبل البابا في مطار بغداد الدولي من قبل رئيس. سيزور البابا فرنسيس العراق بشهر مارس المقبل في رحلة الأولى من نوعها، كما أنها التقى 5 لاعبين بالدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة مع البابا فرنسيس لمناقشة الظلم. تغطية خاصة /مراسيم الاستقبال الرسمي لقداسة البابا فرنسيسقناة العراقية. صرح البابا فرنسيس، اليوم (الأربعاء)، أنه ما زال مصمماً على القيام بزيارته التاريخية للعراق بعد يومين، على أثر هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية تضم قوات التحالف بقيادة الولايات. موقع البابا فرنسيس هو موقع كاثوليكي غير رسمي، يهتم بنشر المواضيع الروحية ويحتوي على الكثير من الكتب والصلوات المهمة وسير حياة القديسين وتعاليم الكنيسة. Последние твиты от البابا فرنسيس (@pontifex_ar). Franciscus)، ولد باسم خورخي ماريو بيرجوليو، هو بابا الكنيسة الكاثوليكية بالترتيب السادس والستون بعد المائتين، بدءًا من 13 مارس 2013.

أهلاً بكم في الصفحة الرسمية تويتر لقداسة البابا فرنسيس.

وينوي البابا فرنسيس البالغ 84 عاماً في أول زيارة له إلى الخارج منذ انتشار الجائحة، توجيه رسالة تضامن ليس للمسيحيين فقط بل لجميع سكان العراق. البابا فرنسيس يصل العراق حاملا رسالة تضامن إلى إحدى أكثر المجموعات المسيحية تجذرا في المنطقة. هدفنا هو تقديم مواضيع روحية مفيدة لخلاص النفوس.‎ البابا فرنسيس يبدأ الجمعة زيارة تاريخية إلى العراق هي الأولى لحبر أعظم. حطت طائرة البابا فرنسيس الجمعة في مطار بغداد في بداية زيارة تاريخية هي الأولى لحبر وهبطت الطائرة التي تقل البابا عند الواحدة و55 دقيقة (10,55 ت غ)، وفقا لصحافية في وكالة. سيزور البابا فرنسيس العراق بشهر مارس المقبل في رحلة الأولى من نوعها، كما أنها التقى 5 لاعبين بالدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة مع البابا فرنسيس لمناقشة الظلم. أهلاً بكم في الصفحة الرسمية تويتر لقداسة البابا فرنسيس. قداسة الحبر الأعظم، بابا المظلومين ونصير الاحرار، وطأت قدماك أرض إبراهيم وحاضنة التنوع الديني. أكّد البابا فرنسيس خلال زياره العراق، أنّ رسالات الأديان تدعو للسلام والتعايش المشترك ويجب الاتّحاد لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، موضحاً أنّه علينا أن التطلّع إلى. النشرة الدولية العراق بغداد كنيسة سيدة النجاة البابا فرنسيس الفاتيكان برهم صالح كورونا. أعلنت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي أن عصر أمس الخميس الرابع من آذار مارس، وعشية توجهه إلى العراق، زار قداسة البابا فرنسيس بازيليك القديسة مريم الكبرى وتوقف. وطالب البابا فرنسيس، كامل الأسرة البشرية بالتعاون على نطاق عالمي لعدم المساواة في المجال الاقتصادي والتصدي للتوترات الإقليمية التي تعرض الاستقرار في العراق إلى الخطر. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان.

Последние твиты от البابا فرنسيس (@pontifex_ar). غرد رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل عبر تويتر، قائلاً: أكّد البابا فرنسيس خلال زياره العراق، أنّ رسالات الأديان تدعو للسلام والتعايش المشترك ويجب الاتّحاد لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، موضحاً أنّه علينا أن التطلّع إلى. وصل البابا فرنسيس إلى قصر بغداد حيث كان فى استقباله الرئيس العراقى برهم صالح، حيث غادر البابا فرنسيس مطار بغداد متوجها إلى قصر السلام للقاء رئيس الجمهورية. أهلاً بكم في الصفحة الرسمية تويتر لقداسة البابا فرنسيس.

البابا فرنسيس يحث على تقديم مساعدات عاجلة للجياع في جنوب ...
البابا فرنسيس يحث على تقديم مساعدات عاجلة للجياع في جنوب ... from cdni.rt.com
النشرة الدولية العراق بغداد كنيسة سيدة النجاة البابا فرنسيس الفاتيكان برهم صالح كورونا. سيزور البابا فرنسيس العراق بشهر مارس المقبل في رحلة الأولى من نوعها، كما أنها التقى 5 لاعبين بالدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة مع البابا فرنسيس لمناقشة الظلم. البابا فرنسيس يصل العراق حاملا رسالة تضامن إلى إحدى أكثر المجموعات المسيحية تجذرا في المنطقة. استقبل الرئيس العراقي برهم صالح بابا روما فرنسيس في قصر بغداد التي كان وصلها في وقت سابق اليوم في زيارة تستمر اربعة ايام. ودعا البابا فرنسيس السياسيين إلى التصدي لآفة الفساد واستغلال السلطة، مشددا على ضرورة بذل الجهود لخلق فرص اقتصادية وتربوية وإجادة أعمال البناء من أجل نتيجة أفضل. © getty البابا فرانسيس وجه البابا فرنسيس، الأربعاء، رسالة إلى الشعب العراقي قبيل زيارته المرتقبة الى البلاد داعياً إلى تشديد روابط الأخوة وبناء مستقبل يسوده السلام. حطت طائرة البابا فرنسيس الجمعة في مطار بغداد في بداية زيارة تاريخية هي الأولى لحبر وهبطت الطائرة التي تقل البابا عند الواحدة و55 دقيقة (10,55 ت غ)، وفقا لصحافية في وكالة. واستقبل البابا في مطار بغداد الدولي من قبل رئيس.

سيزور البابا فرنسيس العراق بشهر مارس المقبل في رحلة الأولى من نوعها، كما أنها التقى 5 لاعبين بالدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة مع البابا فرنسيس لمناقشة الظلم.

البابا فرنسيس يصل العراق حاملا رسالة تضامن إلى إحدى أكثر المجموعات المسيحية تجذرا في المنطقة. Franciscus)، ولد باسم خورخي ماريو بيرجوليو، هو بابا الكنيسة الكاثوليكية بالترتيب السادس والستون بعد المائتين، بدءًا من 13 مارس 2013. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان. وصل البابا فرنسيس، اليوم الجمعة، إلى قصر بغداد في المنطقة الخضراء الحكومية ببغداد، للقاء رئيس الجمهورية برهم صالح. وصل البابا فرنسيس إلى قصر بغداد حيث كان فى استقباله الرئيس العراقى برهم صالح، حيث غادر البابا فرنسيس مطار بغداد متوجها إلى قصر السلام للقاء رئيس الجمهورية. أعلنت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي أن عصر أمس الخميس الرابع من آذار مارس، وعشية توجهه إلى العراق، زار قداسة البابا فرنسيس بازيليك القديسة مريم الكبرى وتوقف. © getty البابا فرانسيس وجه البابا فرنسيس، الأربعاء، رسالة إلى الشعب العراقي قبيل زيارته المرتقبة الى البلاد داعياً إلى تشديد روابط الأخوة وبناء مستقبل يسوده السلام. وصل البابا فرنسيس إلى بغداد اليوم الجمعة في مستهل زيارة تاريخية للعراق تستغرق أربعة أيام، هي أول زيارة بابوية للعراق على الإطلاق. أفاد مراسلنا في العراق، بوصول البابا فرنسيس إلى العاصمة العراقية بغداد في أول زيارة رسمية لبابا الفاتكان إلى العراق، فيما أشار إلى مغادرته المطار للقاء الرئيس العراقي برهم. ودعا البابا فرنسيس السياسيين إلى التصدي لآفة الفساد واستغلال السلطة، مشددا على ضرورة بذل الجهود لخلق فرص اقتصادية وتربوية وإجادة أعمال البناء من أجل نتيجة أفضل. هذا ووصل اليوم البابا إلى بغداد والتقى رئيس البلاد برهم صالح وألقى كلمة هناك. استقبل الرئيس العراقي برهم صالح بابا روما فرنسيس في قصر بغداد التي كان وصلها في وقت سابق اليوم في زيارة تستمر اربعة ايام. هدفنا هو تقديم مواضيع روحية مفيدة لخلاص النفوس.‎

سيزور البابا فرنسيس العراق بشهر مارس المقبل في رحلة الأولى من نوعها، كما أنها التقى 5 لاعبين بالدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة مع البابا فرنسيس لمناقشة الظلم. وبحكم كونه البابا، فهو خليفة بطرس، وأسقف روما، ويشغل عدة مناصب أخرى منها سيّد دولة الفاتيكان. أهلاً بكم في الصفحة الرسمية تويتر لقداسة البابا فرنسيس. تغطية خاصة /مراسيم الاستقبال الرسمي لقداسة البابا فرنسيسقناة العراقية. حطت طائرة البابا فرنسيس الجمعة في مطار بغداد في بداية زيارة تاريخية هي الأولى لحبر وهبطت الطائرة التي تقل البابا عند الواحدة و55 دقيقة (10,55 ت غ)، وفقا لصحافية في وكالة.

البابا فرنسيس يعلق على التوغل التركى فى سوريا | مبتدا
البابا فرنسيس يعلق على التوغل التركى فى سوريا | مبتدا from www.mobtada.com
وقال البابا فرنسيس، بعد ساعات من هجوم صاروخي استهدف قاعدة. يصل البابا فرنسيس إلى العراق في وقت لاحق اليوم، الجمعة، في زيارة هي الأول من نوعها لبابا الفاتيكان. غادر البابا فرنسيس روما صباح اليوم متوجها الى العراق في زيارة تاريخية تستغرق أربعة أيام. البابا فرنسيس يصل العراق حاملا رسالة تضامن إلى إحدى أكثر المجموعات المسيحية تجذرا في المنطقة. قداسة الحبر الأعظم، بابا المظلومين ونصير الاحرار، وطأت قدماك أرض إبراهيم وحاضنة التنوع الديني. النشرة الدولية العراق بغداد كنيسة سيدة النجاة البابا فرنسيس الفاتيكان برهم صالح كورونا. البابا فرنسيس يبدأ الجمعة زيارة تاريخية إلى العراق هي الأولى لحبر أعظم. واستقبل البابا في مطار بغداد الدولي من قبل رئيس.

صفحة البابا فرنسيس هي صفحة كاثوليكية غير رسمية.

استقبل الرئيس العراقي برهم صالح بابا روما فرنسيس في قصر بغداد التي كان وصلها في وقت سابق اليوم في زيارة تستمر اربعة ايام. وينوي البابا فرنسيس البالغ 84 عاماً في أول زيارة له إلى الخارج منذ انتشار الجائحة، توجيه رسالة تضامن ليس للمسيحيين فقط بل لجميع سكان العراق. وصل البابا فرنسيس، اليوم الجمعة، إلى قصر بغداد في المنطقة الخضراء الحكومية ببغداد، للقاء رئيس الجمهورية برهم صالح. © getty البابا فرانسيس وجه البابا فرنسيس، الأربعاء، رسالة إلى الشعب العراقي قبيل زيارته المرتقبة الى البلاد داعياً إلى تشديد روابط الأخوة وبناء مستقبل يسوده السلام. تحط طائرة بابا الفاتيكان فرنسيس الاول في هذه اللحظات في مطار بغداد الدولي، وسط استقبال حاشد للمواطنين في محيط المطار. Последние твиты от البابا فرنسيس (@pontifex_ar). البابا فرنسيس يبدأ الجمعة زيارة تاريخية إلى العراق هي الأولى لحبر أعظم. صفحة البابا فرنسيس هي صفحة كاثوليكية غير رسمية. هدفنا هو تقديم مواضيع روحية مفيدة لخلاص النفوس.‎ أكّد البابا فرنسيس خلال زياره العراق، أنّ رسالات الأديان تدعو للسلام والتعايش المشترك ويجب الاتّحاد لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، موضحاً أنّه علينا أن التطلّع إلى. أهلاً بكم في الصفحة الرسمية تويتر لقداسة البابا فرنسيس. حطت طائرة البابا فرنسيس الجمعة في مطار بغداد في بداية زيارة تاريخية هي الأولى لحبر وهبطت الطائرة التي تقل البابا عند الواحدة و55 دقيقة (10,55 ت غ)، وفقا لصحافية في وكالة. صرح البابا فرنسيس، اليوم (الأربعاء)، أنه ما زال مصمماً على القيام بزيارته التاريخية للعراق بعد يومين، على أثر هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية تضم قوات التحالف بقيادة الولايات.

Previous
Next Post »